أديل تمتنع عن الهتاف لفريق إنكلترا في كأس العالم

بغداد- العراق اليوم:

أفادت الصحف الفنيّة أنّ النجمة العالميّة أديل ترفض الهتاف لفريق إنكلترا في كأس العالم في محاولة منها للحفاظ على صوتها وتجنباً لارهاقه بخاصة أنها تحيي في الوقت الحالي سلسلة حفلات في لاس فيغاس.

وكانت أديل قد بدأت الشهر الفائت بإحياء سلسلة حفلاتها الموسيقية في فندق سيزرس بالاس في لاس فيغاس بعدما تم تأجيلها العام الفائت لقرابة السنة بسبب إصابة نصف عدد طاقمها بكوفيد-19 ووجود تأخيرات عديدة بسبب الجائحة.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية، تتجنب المغنية البالغة من العمر 34 عاماً الضغط بشكل مفرط على حبالها الصوتية حتى أنّها تلجأ إلى الهمس عندما لا تكون على خشبة المسرح.

وقد أشار مصدر مطلع في حديث مع صحيفة "الديلي ميل" البريطانيّة: "عادة ما تصرخ أديل وتصيح تشجيعاً للشبان ولكنها تقوم بالسيطرة على نفسها هذه المرة من أجل حبالها الصوتية".

وتابع: "الناس تعلم أنّ هذا لا ينجم عن تصرف فظّ، لكنها تعتني بنفسها. فالأمر يتعلق بالإبقاء على صحتها وقوتها".

ويشار إلى أنه سبق لأديل وأنّ أجرت عملية جراحية على حبالها الصوتية في العام 2011 لإصلاح الضرر الناجم عن نزيف في حبالها الصوتية إثر غنائها مباشرة على الهواء في برنامج إذاعي فرنسي.

واضطرت عام 2017 إلى إلغاء العرضين الأخيرين على استاد ويمبلي بحيث كانا من ضمن العروض التي أحيتها النجمة كجزء من جولتها العالمية.

ونشرت حينها في حساباتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماهي رسالة قالت فيها: "بناء على النصائح الطبية التي أعطيت لي، أنا لست قادرة على تقديم أي أداء خلال عطلة نهاية الأسبوع".

علق هنا