أحلام وأصالة على منصة واحدة.. "سعودي آيدول" أول تعاون بعد الخلاف

بغداد- العراق اليوم:

علّقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على مشاركتها مع الفنانة السورية أصالة نصري في برنامج اكتشاف المواهب الجديد "سعودي آيدول".

وقالت أحلام إن هيئة الترفيه السعودية "عملت المستحيل" من أجل جمعها مع أصالة في "سعودي آيدول"، ووعدت المتابعين على "تويتر" بقولها: "أوعدكم بناكل برياني".

وأعرب الفنان ماجد المهندس عن سعادته بمشاركته مع أصالة وأحلام وأصيل أبو بكر في تحكيم "سعودي أيدول"، وكتب عبر "تويتر": "هيئة الترفيه دائماً سباقة بدعم كل المواهب السعودية، سعيد بالمشاركة مع فنانين كبار على شاشة كل العرب، سعودي إيدول mbc".

وردت أحلام على تهنئة المهندس: "هيئة الترفيه فعلا يعملون اللي ما يتعمل أنا وأصالة في برنامج، شيء رائع جدًا والغالي بو محمد وبو بدر يا سلامين، أوعدكم بناكل برياني".

كان خلاف قد نشب خلاف بين أحلام وأصالة في عام 2019، بعدما حظرت النجمة الإماراتية، زميلتها أصالة، وقالت في أحد البرامج إنها لا تحب المنافقين، وأكدت أن حجم أصالة لديها هو "البلوك"، فردت أصالة: "حسن التّصرّف يأتي منّ طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد".

وبعدها وجهت أحلام الشكر لأصالة على تمنيها الشفاء للإعلامية فجر السعيد، واصفةً إياها بالطيبة الأصيلة، لترد أصالة على المنشور بطريقة أغضبت أحلام، جعلتها تحذف المنشور بعد الرد، فقد عاتبت أحلام على "مزاجيتها"، قائلة: "يا حلومة عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه ربع قرن".

بعدها، لاحقت أحلام ردود متابعيها، متسائلين عن سبب حذف المنشور، وسبب غضبها، لتعلق بأنها حذفت المنشور بسبب أن "الحقد واصل مراحله الأخيرة".

ثم قامت أحلام بعدها بعمل "بلوك" لحساب أصالة من جميع صفحاتها بوسائل التواصل الاجتماعي، وردت أصالة في أحد البرامج: "خليها تفش خلقها"، لتصفها أحلام فيما بعد بـ"المنافقة".

علق هنا