بغداد- العراق اليوم: اعتبر وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي خالد الفالح أن الدورة الراهنة لانخفاض أسعار النفط "تشرف على الانتهاء"، وذلك في ختام اجتماع لوزراء خليجيين ونظيرهم الروسي ألكسندر نوفاك، الأحد، في الرياض.
وقال الفالح إن "دورة الهبوط الحالية تشرف على الانتهاء، وإن أساسيات السوق من ناحية العرض والطلب بدأت تتحسن بشكل ملحوظ"، وذلك في مؤتمر صحفي مع نظيريه الروسي، والقطري محمد السادة الذي تتولى بلاده الرئاسة الحالية للمنظمة.
وأضاف الوزير السعودي "نحن متفائلون من ناحية الاتجاه المستقبلي لأسواق البترول. إنها ستكون في مستوى تحسن مستمر".
وفي المقابل أعرب وزير الطاقة والصناعة القطري عن اعتقاده "أن المرحلة الصعبة في وجهة نظرنا انتهت، ولكن ببطء".
وزير الاتصالات: تسويق سعات إنترنت عابرة للحدود عبر مشروع "طريق الحضارات"
اللعيبي: استئناف إنتاج النفط خلال أيام والعودة إلى المستويات السابقة تحتاج أشهراً
النفط يواصل الهبوط وسط توقعات تسهيل تدفقات الخام عبر مضيق هرمز
مجلس النواب يتحرك لحل أزمة تعيينات خريجي المهن الطبية والصحية ويطرح صندوقاً مستقلاً للتمويل
إيران تخفض أسعار النفط لجذب المشترين بعد استئناف التصدير عبر مضيق هرمز
سهم "سبيس إكس" يتراجع 10% بعد طرحه الأولي التاريخي