الحشد الشعبي يعلن حصيلة عملياته الأخيرة في تلعفر

متابعة - العراق اليوم:

أكدت مديرية إعلام الحشد الشعبي اليوم الاثنين، أن قوات الحشد تمكنت من قتل أكثر من 50 عنصرا من تنظيم داعش وتفجير حوالي 17سيارة مفخخة، وذلك خلال صدها لتعرضات قريتي الشريعة وعين الحصان أمس.

وذكر إعلام الحشد في بيان نشر اليوم ( 13 شباط 2017)،  أن قوات الحشد الشعبي تمكنت يوم أمس من إحباط أكبر تعرض لتنظيم داعش غربي تلعفر، حيث تم قتل اكثر من 50 عنصرا من داعش وتفجير 17 سيارة مفخخة بالقرب من قريتي الشريعة وعين الحصان.

وأضاف البيان أن "الاشتباكات بين الطرفين استمرت لأكثر من 6 ساعات حاول فيها عناصر داعش المحاصرين في تلعفر الهرب باتجاه البعاج لاسيما وأن هناك قيادات كبيرة من ضمن المهاجمين كانت تنوي الفرار نحو سوريا".

من جهة ثانية كشفت استخبارات الحشد الشعبي اليوم، عن وصول أعداد كبيرة من جثث داعش الى تلعفر مشيرة إلى أن الجثث تعود لقتلى التنظيم على يد قوات الحشد الشعبي أثناء تصديه لتعرض أمس على قاطع غرب تلعفر.

كما أشارت إلى أن "مستشفى تلعفر العام يغص بجثث القتلى والجرحى عناصر داعش"، مبينة ان "عناصر التنظيم يقومون بجمع بعض الاهالي لإرغامهم على التبرع بالدم لجرحاهم".

الجدير بالذكر أن الحشد الشعبي أكد في بيان له صباح اليوم الأحد، ان قوة من اللواءين 11و45 التابعين للحشد الشعبي وباسناد طيران الجيش العراقي نفذت عملية استباقية في مناطق خربة الجحش والشريعة الشمالية والجنوبية غرب الموصل،أسفرت عن مقتل 20 عنصرا من داعش.

علق هنا