بغداد- العراق اليوم:
أكد مستشار الامن القومي قاسم الأعرجي، ضرورة انتهاء الخطاب المتطرف في العراق. وذكرت المستشارية في بيان ان الأعرجي التقى بمكتبه، اليوم الأربعاء، الأب دانيال بهنام والأب بولص متي، من كنيسة مار شموني في بعشيقة". وأكد الأعرجي:" أن الجميع متساوون في بلدهم، وأن الخطاب المتطرف يجب أن ينتهي، فالعراق لايحتمل مزيدا من الأزمات، مشيرا الى أن البلد يشهد استقرارا أمنيا ومجتمعيا، ويجب الحفاظ على هذا المنجز من خلال التلاحم والتكاتف". من جانبه، أكد الوفد المسيحي أهمية أن يسود التسامح بين أبناء البلد الواحد، مشددا على ضرورة نبذ الخلافات. كما أكد الوفد المسيحي اهمية دعم الحكومة وتوجهاتها، وطالب باشراك المكون المسيحي في الجانب الأمني، الى جانب تعزيز حماية الكنائس. وفي ختام اللقاء نقل الاعرجي تحيات رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الى المكون المسيحي وتمنياته بأن يمنّ الله سبحانه، على الشعب العراقي اجمع بالخير والرفاه
*
اضافة التعليق
هيئة النزاهة تضبط شبكة متورطة بتهريب حديد السكراب في ميسان
مجلس القضاء الأعلى يوجه بتشديد الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين على الشبكة الكهربائية
الحكومة: استكمال الكابينة الوزارية خلال النصف الأول من تموز قبل زيارة الزيدي إلى واشنطن
وزير المالية يوجه بإطلاق العلاوات والترفيعات المستحقة لموظفي الدولة
الحكومة تنفي حذف الأصفار من الدينار واللجوء إلى الاقتراض الخارجي وتؤكد: ما نواجهه أزمة سيولة مؤقتة
النائب الأول لرئيس البرلمان: الاعتداء على مضيف الحلبوسي تهديد للأمن والاستقرار