بغداد- العراق اليوم:
يواصل رئيس اللجنة القانونية في مجلس النواب والنائب المجرد من الحصانة فائق الشيخ علي، سلسلة تغريداته المثيرة، حيث ودع هذه المرة مجلس النواب على طريقة صحيفة أميركية طبعت آخر نسخة ورقية منها. وشارك الشيخ علي عبر حسابه في تويتر تغريدة تشير إلى ما كتبته صحيفة “إكسبرس” الأميركية في آخر نسخة مطبوعة منها: “نتمنى أن تستمتعوا بهواتفكم الحقيرة”، فيما علق بالقول: “على غرار وداع (إكسبرس) للقراء: فائق الشيخ علي يودع مجلس النواب، مخاطباً الذين صوَّتوا وهوَّسوا وهتفوا ضده، ورفعوا أيديهم: مثل ما رفعتوا عني الحصانة راح أرفع عنكم الحضانة!”. لكن الشيخ علي عاد وكتب في تغريدة لاحقة : “يا شباب!.. تره التغريدة السابقة عن (الحضانة) مو عن مغادرة المجلس يمعودين!”، عاداً “مقدمة التغريدة مجرد مدخل لنهايتها، وهي النتيجة”. وأضاف، : “ليس معنى ذلك إنني سأترك مجلس النواب. إسقاط الحصانة لا يعني سلب النيابة. لا أحد يستطيع أن يسلبني النيابة، لأنني منتخب من قبل الشعب، ولستُ معيناً!”.
*
اضافة التعليق
القضاء العراقي ينفي مزاعم صدور مذكرة اعتقال بحق السوداني ويؤكد تزوير الوثيقة المتداولة
ضربة موجعة لسراق المال العام.. النزاهة تضبط 67 مليار دينار ومليون دولار في "مغارة فساد" بصلاح الدين
الحبس الشديد خمس سنوات بحق يزن مشعان الجبوري بتهمة النصب والاحتيال والاستيلاء على 41 مليار دينار
محمد شياع السوداني.. حين تحولت دوائر الجوازات والبطاقة الوطنية من معاناة يومية إلى خدمة سريعة
هيئة النزاهة برئاسة اللامي.. إنجازات متصاعدة في مكافحة الفساد واسترداد الأموال المهربة
السفير الإيراني في بغداد: حصر السلاح شأن عراقي ونحترم قرارات الحكومة العراقية