بغداد- العراق اليوم:
عد النائب عن تحالف سائرون عباس عليوي، تقرير البرلمان عن انجاز الحكومة نسبة 36% مجاملة لحكومة عبد المهدي، مبينا ان الحكومة الحالية امتازت بمجاملة رؤوس الفساد وتعيين المتورطين به بمناصب عليا. وقال عليوي ان “مجلس النواب رد على التقرير الحكومي الذي أعلن عن نسب انجاز تجاوزت الـ 76% واصدر تقريره بان نسب الانجاز لا تتجاوز 36%”. وأضاف أن “تقرير البرلمان هو الأخر جامل الحكومة كثيرا بهذه النسبة والحقيقة ربما لاتتجاوز الـ 30% وفي قطاعات أخرى تصل الى صفر”. وأوضح ان حكومة عبد المهدي امتازت بمجاملة رؤوس الفساد وتعيين عدد من المتورطين به بمناصب عليا”، لافتا الى ان “التقرير الحكومي عبارة عن تنظير لانجازات لاواقع لها منقولة من برامج الحكومات السابقة”. وتابع ان “الفصل التشريعي المقبل يجب ان يكون للبرلمان وقفة جادة من البرنامج الحكومي ومسائلتها عن النسب التي أعلنت عنها”
*
اضافة التعليق
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية
القضاء العراقي ينفي مزاعم صدور مذكرة اعتقال بحق السوداني ويؤكد تزوير الوثيقة المتداولة