بغداد- العراق اليوم: هاجم النائب فائق الشيخ علي، الخميس منتقدي حفل افتتاح بطولة غرب اسيا التي انطلقت الثلاثاء في ملعب كربلاء، فيما وجه لهم (4) اسئلة. وانتقد الشيخ علي في تغريدة على موقعه بتويتر المعترضين على اجواء حفل افتتاح بطولة غرب اسيا في كربلاء، قائلاً: "يشعرون بالخجل لأن فتاة عزفت النشيد الوطني في ملعب كربلاء". وتساءل: "لماذا لم يشعروا بالخجل حينما سرقوا الاموال بحجة الحقوق الشرعية؟لماذا لم يشعروا بالخجل حينما قاموا بتكفير الناس واخرجوهم من المِلة؟". وتابع قائلاً: "لماذا لم يشعروا بالخجل ايضاً، حينما تأتيهم أمراة تطالب بمساعدتها، ويشترطون عليها زواجها (متعة)؟، وحينما يقومون بتسخير قناة تليفزيونية تشيع الجهل والخرافة؟" وشهد حفل افتتاح بطولة غرب اسيا الثلاثاء فعاليات موسيقية الامر الذي ردت عليه جهات رسمية وسياسية بالرفض بسبب عدم احترامه بحسبهم لقدسية المحافظة التي تحتضن مرقد الامام الحسين واخيه العباس
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية