بغداد- العراق اليوم:
عد القيادي في دولة القانون جاسم البياتي، الثلاثاء، حكومة عبد المهدي بأنها لم ترتقي للمستوى المطلوب، مبينا ان عبد المهدي ادخل المحاصصة حتى في مناصب الأموات. وقال البياتي إن “موضوع المحاصصة في حكومة عبد المهدي وصل الى مديات خطيرة جدا لم تحصل في جميع الحكومات السابقة”. وأضاف ان “عبد المهدي ادخل المحاصصة حتى في مناصب الأموات”، مشيرا الى ان “بعض المدراء العامين والمديريات توفوا ادخل عبد المهدي مناصبهم ضمن قائمة المحاصصة”. وأوضح ان “حكومته تحولت الى حكومة مجاملات بعد انقضت الكتل وبالاتفاق مع عبد المهدي على توزيع كافة المناصب من وكلاء ومدراء عامين ومستشارين وتوزيع مناصب على عدد من الشخصيات الذين لم يفوزوا بالانتخابات بمقعد برلماني او منصب”
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية