بغداد- العراق اليوم:
وصف عضو اللجنة المالية النيابية، محمد صاحب الدراجي المتحكمين بموازنة العراق الاتحادية بـ “الزعاطيط”، مبينا ان رسائل الواتساب تسيطر على اغلب النواب. وقال الدراجي ان “ العراق يجب ان يوجه موازناته الى قطاعات محددة ويفعل القطاع الخاص، ولكن لا يوجد مستشارين حقيقيين وكل مسؤول (يستشير ربعه)”. واضاف ان “الحالة التي وصلنا لها تدل على فساد المسؤولين ومستشاريهم، حيث ان (الزعاطيط) تلعب بموازنة العراق الاتحادية، خاصة ان بعض المسؤولين يوزعون اموال الموازنة على قضايا ليس لها داع”. واوضح ان “رسائل الواتساب تسيطر على اغلب النواب، حيث ان العراق (تايه) والنظام السياسي الحالي فاشل، والسبب يكمن في كتابة الدستور بطريقة انفعالية”. وبين ان “101 نائب وقعوا على تغيير الدستور، لكن (القادة الكبار) غيبوا مقترح تغيير الدستور في غياهب مظلمة”.
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية