بغداد- العراق اليوم: اتهم ائتلاف دولة القانون اقليم كردستان بتورطه بعمليات تهريب سعات الانترنت خارج العراق، فيمل لفت ان كردستان تستغل صمت الحكومة على تهريب النفط. وقال القيادي في الائتلاف محمد الصيهود، ان “بعد ملف تهريب نفط العراق من قبل اقليم كردستان، فقد يعمل الاقليم حاليا على تهريب سعات الانترنيت خارج العراق، وهذا التهريب فيه خسائر مالية كبيرة للعراق، وفيه ربح اموال كبيرة للجهات التي تهرب تلك السعات”. وبين الصيهود ان “اقليم كردستان استغل صمت الحكومة على ملف تهريب النفط، ولهذا بدء يعمل على تهريب سعات الانترنيت خارج العراق، وهذا الملف الاتصادي مهم وخطير ايضا، لا يقل اهمية عن قضايا تهريب النفط”.
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية