بغداد- العراق اليوم:
كشفت صحيفة جيروزاليم بوست الصهيونية ، الاحد، أن صحفيين سعوديين وعراقيين سيكونون ضمن وفد اعلامي سيصل اليوم الى الكيان الصهيوني ، للقيام بجولة في القدس وتل ابيب وعقد اجتماعات مع المسؤولين الصهاينة. وذكرت الصحيفة في تقرير “من المتوقع أن تصل مجموعة من الصحفيين العرب بما في ذلك لأول مرة صحفيين من السعودية والعراق – اليوم الأحد عبر جسر النبي لعقد لقاءات في إسرائيل”. وأضافت أن “اللقاء نظمته وزارة الخارجية الصهيونية ويضم صحفيين محليين ومدونين من المتوقع أيضًا أن يضم الوفد ايضا صحفيين ممثلين عن الإمارات ومصر ودول أخرى”. ولم تذكر الصحيفة في تقريرها قائمة بأسماء الصحفيين الذين سيحضرون الى الكيان الصهيوني فيما لم تبين ايا من اولئك العراقيين قد تم دعوته لحضور تلك الجولة.
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية