بغداد- العراق اليوم:
طالب القيادي في ائتلاف دولة القانون النائب د.عدنان الاسدي وزير النفط وشركة نفط ذي قار بأنصاف محافظة المثنى من الرقعة النفطية العاشرة التي تم اكتشافها ضمن الحدود الادارية لمحافظة المثنى واكد الاسدي في تغردية له على موقع تويتر" ان اهلنا في محافظة المثنى يعانون من الفقر والعوز وقلة الخدمات بل عدم توفرها وانعدام البنى التحتية فيها وقد من الله عليهم بوجود النفط والغاز في أراضيها فلا تحرموا ابنائها من نعم الله بعدم اشراك المحافظة في مفاوضات الرقعة النفطية العاشرة. واضاف الاسدي" ان تجاهل وزارة النفط وشركة نفط ذي قار بعدم اشراك الحكومة المحلية في محافظة المثنى في موضوع الاستكشافات النفطية في الرقعة العاشرة يعد ظلمآ على ابناء محافظة المثنى وتابع الاسدي " أليس الأرض تابعة لمحافظة المثنى فلماذا هذا التجاهل لذى اصبح لزاما إشراك محافظة المثنى فالمفاوضات مع الشركة وحسب الدستور.
المكتب الاعلامي د.عدنان هادي الاسدي عضو مجلس النواب العراقي 19/تموز/ 2019
https://www.adnan-alasadi.com/2019/07/blog-post_19.html?m=1
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية