بغداد- العراق اليوم: اكد عضو المكتب السياسي لحزب الدعوة حسن السنيد أن امين عام حزب الدعوة نوري المالكي لم يمارس "الفيتو" على اية شخصية في المؤتمر الأخير، فيما اشار الى عدم دعمه عودة رئاسة الوزراء للحزب. وقال السنيد إن "مؤتمرين حزب الدعوة يكادون أن يجمعون على أن يكون نوري المالكي على رأس الحزب"، مؤكدا أن "المالكي لم يمارس الفيتو على اي احد". وأضاف السنيد، أن "المالكي حصل على اعلى الاصوات بالشورى وهو لم يرشح نفسه امينا عاما لحزب الدعوة، لم يقدم اي قيادي من حزب الدعوة ورقة اصلاحية بما فيهم حيدر العبادي"، منوها بالقول "لا ادعم عودة رئاسة الوزراء للحزب". وتابع، أن "مؤتمر حزب الدعوة حضره اكثر من 350 شخصا بينهم جميع قيادات الحزب باستثناء عبد الحليم الزهيري بسبب مرضه"، مؤكدا أن "98% من الذين حضروا مؤتمر الحزب وافقوا على اعادة ترشيح المالكي امينا عاما لحزب الدعوة الاسلامية".
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية