بغداد- العراق اليوم:
علقت حركة عصائب أهل الحق، الخميس، بشأن صلتها بحادث الاعتداء على مقر ديوان الوقف الشيعي الذي وقع أمس الاربعاء. وقال المتحدث الرسمي باسم الحركة نعيم العبودي، في بيان تلقى “العراق اليوم”، نسخة منه إنّ “وسائل الإعلام تناقلت تعرّض دار ضيافة الوقف الشيعي إلى اعتداء من قبل مجموعة مسلحة، وأشاعت بعض مواقع التواصل الاجتماعي علاقة هذا الحادث بحركة عصائب أهل الحق”. واضاف، “نرفض أي عملية اعتداء على أي من الممتلكات العامة والخاصة”، مؤكداً أن “الحركة جزء من الدولة العراقية ومعنيون بالحفاظ على هيبتها واستقرارها، وكذلك نؤكد على ان محاولات ربط الحركة بأي حادث يحصل في البلد بدون أي دليل هو أسلوب تعودنا عليه وليس بجديد”. وحذر العبودي من “محاولات خلط الأوراق والتغطية على الفساد الموجود في بعض مؤسسات الدولة، حيث ان كتلة صادقون عزمت على التصدي لملفات الفساد، وتصدت قبل فترة لموضوع الفساد في شركة سومو، وستتصدى لفتح باقي الملفات الأخرى حسب الأولوية والأدلة المتوفرة”. وزاد، “نعرف الضريبة التي ستلاحقنا جراء ذلك والتسقيط الإعلامي الذي سيوجه لنا من ارباب الفساد، ولكننا لن ننثني عن إكمال هذا الطريق”.
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية