بغداد- العراق اليوم:
أعلن مجموعة من المحاميين في إقليم كردستان تسجيل دعوى قضائية في المحكمة الاتحادية ضد حكومة الإقليم بسبب عدم التأخير الحاصل في دفع رواتب موظفي الاقليم. وذكر القانوني وعضو مجلس النواب السابق لطيف مصطفى أن “مجموعة من المحاميين في إقليم كردستان أخذوا على عاتقهم وبصورة طوعية الدفاع عن حقوق موظفي حكومة الإقليم”. وأضاف مصطفى، أن “المحاميين سيرفعون دعوى قضائية في المحكمة الاتحادية ضد حكومة إقليم كردستان بسبب عدم دفع الرواتب التي أرسلتها الحكومة الاتحادية بموجب الاتفاق المبرم بينهم والتي ثبتت في موازنة 2019”. وطالب لطيف “موظفي حكومة الاقليم الذهاب إلى دائرة كاتب العدل في جميع المحافظات لتوكيل هؤلاء المحامين بشكل رسمي” مبينًا أن “المحامين وعددهم 15 محامياً سينطلقون يوم 21 تموز إلى العاصمة بغداد لغرض تسجيل الدعوى في المحكمة الاتحادية”. وتابع: ” تقوم حالياً حكومة الإقليم بتوزيع رواتب موظفي الإقليم لشهر نيسان وأيار الماضي في شهر تموز”.
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية