بغداد- العراق اليوم:
اعتبر النائب عن تحالف سائرون رياض المسعودي، السبت، عدم وجود اي جدوى من بقاء تحالفي الاصلاح والبناء بعد تشكيل الحكومة، مشيرا إلى أن الحاجة من التحالفين انتفت بعد تشكيل الحكومة. وقال المسعودي إن “الحديث عن انهيار التحالفات السياسية والشروع في تشكيل اخرى بحاجة الى جدية في العمل السياسي”، مبينا انه “لا يوجد اهمية من بقاء تحالفي الاصلاح والبناء بعد الانتفاء الحاجة اليهما عقب تشكيل الحكومة”. واضاف ان “التحالفين شكلا على اساس التنافس على تشكيل الحكومة والأحقية فيها باعتبارهما الكتلة الأكبر وبعد تشكيل الحكومة وعجزهما على تحقيق تطلعات الشارع العراقي لا وجود لهما واقعيا في مجلس النواب”. واشار المسعودي الى ان “الذهاب الى خيار المعارضة لا يأتي بعد تضارب المصالح السياسية بل هو خيار وطني يأتي قبل تشكيل الحكومة او حتى قبل الدخول في الانتخابات
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية