بغداد- العراق اليوم:
اتهم عضو لجنة النزاهة النيابية احمد الجبوري، الخميس، رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بتكريس “المحاصصة والفشل” داخل وزارة النفط، مبينا أن عبد المهدي قام بتثبيت جميع الوكلاء والمدراء العامين داخل وزارة النفط بصرف النظرعن كفاءتهم ونزاهتهم. وقال الجبوري إن “هناك ملفات كثيرة على بعض المدراء وهناك استجواب لوزير النفط ثامر الغضبان ولجان تحقيقية بحق وزارة النفط”. وأضاف، أن “رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لا يزال يعتبر نفسه لغاية هذه اللحظة وزيرا للنفط ولذلك يسعى لتكريس الفشل والمحاصصة داخل وزارة النفط”. ولفت الجبوري إلى أن “تثبيت الوكلاء والمدراء العامين في وزارة النفط من قبل رئيس الوزراء بغض النظر عن كفاءتهم ونزاهتهم يعد تكريس واحتكار من قبل شخص رئيس الوزراء عادل عبد المهدي”
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية