بغداد- العراق اليوم: اعتبر النائب عن تحالف سائرون أمجد العقابي، اليوم الأحد، أن “ضعف أداء” رئيس الوزراء عادل عبد المهدي وراء تأجيل حسم ملف إدارة الدولة بالوكالة إلى تشرين الأول المقبل. وقال العقابي إن “تأجيل حسم ملف إدارة الدولة بالوكالة إلى تشرين الأول المقبل، مشكلة سببها الرئيسي رئيس الوزراء عادل عبد المهدي”، مبينا انه “كان ضعيفا جدا أمام اختيار الدرجات الخاصة”. وأضاف أن “اليوم سوف يتم التصويت على تأجيل الملف الى 24 من تشرين الأول المقبل”، موضحا “اننا امام مشكلة وهي كيف سنعمل في الحكومة ولم يرفع عبد المهدي اسماء مرشحي الدرجات الخاصة”. وتابع ان “عبد المهدي وعدنا بأنه سيرفع اسماء المرشحين خلال الفترة المقبلة على شكل وجبات”، مؤكدا أن “ضعف اداء رئيس الوزراء ليس في الدرجات الخاصة فقط، بل حتى في مسألة الخدمات وفي محاسبة الفاسدين”. وكانت الرئاسات الثلاث قررت، أمس السبت، تأجيل حسم ملف الادارة بالوكالة الى الـ24 من شهر تشرين الاول المقبل.
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية