بغداد- العراق اليوم: خاطب الشيخ أكرم الكعبي الصهاينة، قائلا: ما اسميتموها هضبة ترامب ستكون بإذن الله "مقبرة ترامب". وأفادت مصادر بأنه بعد تصريحات رئيس وزراء الكيان الصهيوني "بنيامين نتانياهو" التي اعلن فيها عن تدشين مستوطنة في الجانب المحتل من هضبة الجولان قد تحمل اسم الرئيس الامريكي "دونالد ترامب"، علق الامين العام للمقاومة الاسلامية حركة النجباء على هذا الامر في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". وأكد الشيخ أكرم الكعبي على "أن ما اسميتموها هضبة ترامب ستكون بإذن الله "مقبرة ترامب" التي ستدفنكم بغروركم وحماقتكم وحماقة كبير الشر في أمريكا". وجاء في التغريدة أن في ذلك الوقت ينادي الحجر والشجر ويبلغ جيوش الحق عنكم، حينها لن يحميكم أحد وستحرقون بنيران شروركم. الجدير بالذكر أن نتانياهو أعلن امس الاثنين خلال جلسته الاسبوعية في الجولان المحتل عن تدشين مستوطنة "هضبة ترامب"، قائلا: أن هذا اليوم هو يوم تاريخي لتكريم رئيس الولايات المتحدة الذي اعترف بسيادة اسرائيل الكاملة على هضبة الجولان.
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية