بغداد- العراق اليوم:
أفاد مصدر محلي في النجف الاشرف بأن النائب السابق عن التيار الصدري “كتلة الاحرار” بالدورة النيابية السابقة، عواد العوادي، وصل الى النجف واعتكف في مرقد الشهيد الصدر، انتظاراً لمقابلة زعيم التيار مقتدى الصدر. وفي غضون ذلك، قالت عشيرة العوادي، في رسالة وجهتها الى الصدر، إن “ما حدث مع النائب السابق، المحب لآل الصدر، لا يليق بسمعة اتباع التيار”، فيما دعت الى “رفع الحيف والتجاوز الذي تعرض له”. وقالت العشيرة في رسالتها: “نجد في هذا التجاوز الذي حصل على (السيد عواد العوادي) هو تجاوز على كل هذه القبيلة (السادة العواودة) في كل العراق. لذا يتجلى رجاؤنا انتصارا للإصلاح على منهجكم الصادق أن نرى مبادرة كريمة من سماحتكم لإعادة الحق والانصاف وهذه سيرتكم المباركة”.
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية