بغداد- العراق اليوم:
اعتقلت القوات الأمنية في مدينة السليمانية، الخميس، رئيس حراك الجيل الجديد، شاسوار عبدالواحد، وذلك بعد مثوله أمام المحكمة. وذكر مصدر ان قوات الآسايش قامت باعتقال رئيس حراك الجيل الجديد، شاسوار عبد الواحد، بعد مثوله أمام محكمة السليمانية، حيث قامت بنقله إلى مكان مجهول. وكان رئيس حراك الجيل الجديد، شاسوار عبدالواحد، غرد قبل توجهه إلى المحكمة قائلا "سأتوجه اليوم، إلى المحكمة في السليمانية للمثول أمام القضاء بشأن مذكرة القبض الصادرة ضدي، مثلما فعلنا دوماً دون تردد". وتابع "نحن ندفع ثمن مواقفنا وإلا فإن الكثير من المجرمين الكبار يتجولون بحرية تامة... ندرك أن التغيير الحقيقي يتطلب التضحية والإرادة وسننتصر في النهاية". يذكر ان محكمة التحقيق العامة لاسايش السليمانية، اعلنت أمس، عن صدور مذكرة قبض بحق رئيس حراك الجيل الجديد شاسوار عبدالواحد
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية