بغداد- العراق اليوم:
توعد التيار الصدري قياديين فيه بالتعامل معهم بشدة غير مسبوقة في حال عدم تسليم كل المتعلقات الى المختصين في العمل الاداري للتيار. وكشف مقرب من زعيم التيار الصدري على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي {الفيسبوك} انه" على كل من الاسماء المدرجة ادناه.. ترك العمل التجاري الحكومي بأسم التيار ام بغير اسمه خلال مدة اقصاها النصف من شهر رمضان وتسليم كل المتعلقات الى المختصين في العمل الاداري في التيار والا سيتم التعامل معكم بشدة غير مسبوقة". وهم كل من:- 1- قصي العيساوي 2- علي هادي {ابو جميل} 3- عواد العوادي 4- عماد {ابو مريم} واضاف" راجين من الاخرين حفط تاريخهم الجهادي وسمعتهم فهم لازالوا اعزاء علينا.. وفقهم الله لكل خير وكفاكم اذى لال الصدر.. فقد ملئتم قلبهم قيحا"
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية