بغداد- العراق اليوم:
كشف رئيس الكتلة الوطنية كاظم الشمري، السبت، عن خلاف حاد داخل تحالف لمحور الوطني بسبب رئاسة هيئة النزاهة النيابية، مبينا ان الكتل السنية داخل الإصلاح حصلت على رئاسة لجنة الاقاليم والمحافظات. وقال الشمري في حوار متلفز إن “هناك خلافا حادا داخل تحالف المحور الوطني بسبب التنافس على رئاسة هيئة النزاهة”، مبينا ان” ثلاث نواب في المحور يتنافسون على الحصول على المنصب”. واضاف الشمري، “استمرار الخلافات داخل المحور سيدفع الى التوجه نحو التصويت من قبل اللجنة على المتنافسين لاختيار الرئيس”، موضحا أن “سنة الاصلاح حصلوا على رئاسة لجنة الاقليم والمحافظة ولجنة اخرى لم تحسم لغاية اللحظة فضلا عن نيابية ثلاث لجان”. واشار الشمري وهو عضو لجنة النزاهة النيابية إلى أن “الطائفية السياسية باتت مزدوجة حيث تم تقسيم اللجان والوزارات بحسب التسميات الجديدة سنة البناء وسنة الاصلاح وكرد البناء وكرد الاصلاح وحتى الكتل الشيعة
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية