بغداد- العراق اليوم:
عد رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، التفجير الانتحاري الذي شهدته مدينة الصدر “مشروعاً ارهابياً جديداً” من اجل ترويع المواطنين وزعزعة الامن في العاصمة بغداد، فيما دعا القوات الامنية والحشد الشعبي إلى رفع مستوى الاستعداد لمواجهة المرحلة القادمة لاجهاض مخططات الارهاب. وقال المالكي في بيان حصل "العراق اليوم" على نسخة منه، إنه “يدين العملية الارهابية التي استهدفت مساء امس سوق جميلة ببغداد وادى الى سقوط عدد من الشهداء والجرحى من المدنيين الابرياء”، معتبرا أن “العملية التي حصلت اليوم تعد بوضوح مشروعاً ارهابياً جديداً تنفذه خلايا نائمة من اجل ترويع المواطنين وزعزعة الامن في العاصمة بغداد”. وأضاف أن “هذا العمل الاجرامي يفصح عن وحشية مخططيه ومنفذيه ، ولابد لقواتنا الامنية والحشد الشعبي من رفع مستوى الاستعداد لمواجهة المرحلة القادمة لاجهاض مخططات الارهاب ومن يقف خلفه”. ودعا المالكي الطيف السياسي الى “تحمل مسؤولياته الوطنية وان يجمع قواه ويوحد مواقفه لدعم العملية الامنية”.
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية