بغداد- العراق اليوم:
حمل النائب عن كتلة صادقون النيابية عدي عواد، الأربعاء، الحكومة السابقة برئاسة حيدر العبادي مسؤولية “فوضى” انتشار القوات الأجنبية داخل البلاد، مشيرا إلى أن مهمة جدولة التواجد الأجنبي ملقاة على عاتق حكومة عادل عبد المهدي. وقال عواد إنه “من غير المقبول بقاء القوات الأجنبية دون وضع حد لتواجدها وبرمجتها بطرق قانونية”، مؤكدا أن “هناك اعداد قتالية أمريكية تواجدها غير قانوني وقد طالبنا ببيان مدى حاجة الحكومة لمستشارين وفق تنظيم قانوني”. وأضاف عواد، أن “حكومة رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي تسببت بفوضى التواجد الأجنبي وعلى حكومة رئيس الوزراء الحالي عادل عبد المهدي ان تعيد النظر بقضية التواجد الأجنبي وهيكلته”. وكان النائب عن تحالف البناء عباس يابر العطافي دعا في تصريح لـ/المعلومة/، امس الأربعاء، إلى ضرورة التحشيد بغية توحيد الجهود لإخراج القوات الاجنبية من العراق.
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية