بغداد- العراق اليوم:
شدد النائب عن ائتلاف دولة القانون، محمد شياع السوداني، السبت، على ضرورة عدم استغلال المواطن في حاجته للكهرباء. وطالب السوداني في بيان “بإبداء أقصى درجة من الشفافية مع المواطنين الذي يناشدون لإيصال صوتهم حول الانقطاعات في الأيام الأولى من كل شهر، وتحديدا في مدينة الصدر ببغداد”. وبين أنّ “هذا السلوك قائم ويهدف إلى الضغط على المواطنين من قبل أصحاب المولدات الأهلية لدفع الاشتراك الشهري؛ الأمر الذي ولّدَ لدى المواطنين إحساسا بوجود تواطؤ بين دوائر الكهرباء وأصحاب المولدات”. وأكد السوداني على ضرورة “معالجة الخلل والضرب بيد من حديد إذا وُجد أي نوع من ذلك التواطؤ؛ منعا لاستغلال المواطن”، موضحا “أهمية وجود تنسيق رقابي بين الوزارة والحكومات المحلية على أصحاب المغذيات والمولدات الأهلية؛ للقضاء على هذا السلوك المُضر”.
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني