بغداد- العراق اليوم:
كشف النائب عن تحالف سائرون بدر الزيادي، الأربعاء، عن تنامي ظاهرة جلوس النواب في كافتريا المجلس أثناء انعقاد جلسة مجلس النواب، مبينا أن بعض النواب يوقعون في سجل الحضور ويدخلون القاعة ثم ينسحبون من الجلسة اثناء الانعقاد. وقال الزيادي إن “هذه الظاهرة بدأت تتزايد بشكل مستمر في ظل عدم وجود قوانين تحاسب النائب المتغيب ومن لا يحضرون الجلسات”، مبيناً أن “الكثير من النواب يفضلون الجلوس في كافتريا المجلس اكثر من حضور الجلسات”. ودعا الزيادي رئاسة مجلس النواب الى “ضرورة ايجاد حل لهذه المشكلة كونها بدات تؤثر بشكل سلبي على سير أعمال مجلس النواب”. يشار إلى أن كافتريا مجلس النواب تحولت خلال السنوات الماضية إلى مشكلة، بعد ان صارت مكاناً لعقد الصفقات واللجوء اليها من اجل كسر النصاب القانوني للجلسات.
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية