بغداد- العراق اليوم: قدم رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي هدايا عيد المرأة للنائبات في البرلمان خلال الدورة الحالية، وبواقع خمسة وعشرين مليون دينار لكل نائبة، وبمبلغ كلي تجاوز 2 مليار دينار. وذكر مصدر مقرب من الحلبوسي)، إن "ثلاثا وثمانينَ نائبة حصلن على المبلغ المهدى من رئيس البرلمان بمناسبة عيد المرأة". وأضاف، ان "تأخير توزيع الهدية الباهضة والتي تتجاوز ملياري دينار يأتي بالتزامن مع حراك وأزمة اتفاقات تتعلق برئاسات اللجان". ولم يستبعد المصدر أن تكون هدية الحلبوسي للتغطية على مخالفات ارتكبها بحسب نواب، تتعلق بعدم حسم مسألة انتخاب رئيس ونائب رئيس ومقرري اللجان البرلمانية، أو الدفع باتجاه تسمية شخصيات معينة لرئاسات اللجان، بالرغم من مضي نحو ثمانية أشهر على انعقاد اولى جلسات البرلمان".
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني