بغداد- العراق اليوم:
أستبعد المحلل الخليجي عبد العزيز آل اسحاق، وقوع حرب بين دول الخليج والجمهورية الاسلامية، فيما أكد أن الحشد الشعبي قادر على احتلال السعودية بـ”سيارات التاكسي”. وذكر المستشار الإعلامي عبد العزيز آل اسحاق، في ندوة نشرتها وسائل اعلام عربية، أن “الحرب مع إيران لن تحدث الآن ولا بعد عشرين أو خمسين سنة، وستبقى في حالة عداء دائم فقط، لأن ذلك يخدم من يشعل هذه المنطقة”. وأضاف، أنه “لو قررنا الدخول بحرب مع إيران.. فإنه لا الولايات المتحدة ولا كل جيوشنا قادرة على حمايتنا منها”. وأشار إلى قول أحدهم إن “الجيش العراقي احتل الكويت بالباصات” وعلق قائلاً: “أعتقد أن الحشد الشعبي العراقي قادر على احتلال السعودية من خلال تطبيق أوبر”، في إشارة إلى تطبيق طلب التكسي “أوبر”.
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية