بغداد- العراق اليوم:
اتهم عضو لجنة النزاهة النيابية يوسف الكلابي، مدير العقود والتصاريح في وزارة النفط عبد المهدي العميدي بأنه يمثل رأس الفساد في الوزارة، مشيرا إلى وجود “هدر كبير” في الوزارة يؤثر على العراق. وقال الكلابي في تصريحات متلفزة إنه “منذ ان حاربت الفساد في وزارة النفط الى الان 50 صفحة في الفيسبوك مستحدثة ممولة منذ شهرين ليس لديها كلام سوى شتم شخصي”. وأضاف، أنه “عندما حملت راية محاربة الفساد الموجود في وزارة النفط كان هناك غاية كبرى أولها ترتيب الأوليات كونها الممول الرئيسي لميزانية العراق لذا هذا الهدر الكبير في الوزارة يؤثر بشكل كبير على العراق”. ودعا الكلابي وزير النفط ثامر الغضبان إلى “جلسة مناظرة تلفزيونية نتكلم بها عن موضوع الفساد في وزارة النفط” متهماً مدير العقود والتصاريح في وزارة النفط عبد المهدي العميدي بأنه “رأس الفساد في الوزارة”.
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني