بغداد- العراق اليوم: علق عضو مجلس النواب فائق الشيخ علي، اليوم الجمعة، على زيادة المملكة العربية السعودية لعدد الحجاج العراقيين "اكراما" لرئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي. وكتب الشيخ علي في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "حصة العراق للحج هذا العام أقل من 39 ألف حاجاً.. زادتهم المملكة العربية السعودية أكثر من11 ألف حاجاً، إكراماً لرئيس الوزراء". وأضاف: "طيب.. سعر الفيزا راح يصير بألف دولار أميركي. يعني أكثر من 11 مليون دولار ما أدري بيا جيب راح تطب؟!، يالله.. هي بقت على فليسات الكرزات؟!". وكان رئيس الوزراء عادل عبد المهدي قد اختتم، الجمعة (19 نيسان 2019)، زيارته الى السعودية، بعد استحصال موافقة المملكة على زيادة عدد الحجاج العراقيين. وقال المكتب الاعلامي لعبد المهدي في بيان، إن "المملكة العربية السعودية وافقت على زيادة عدد الحجاج العراقيين الى خمسين الف حاج وحاجة".
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني