بغداد- العراق اليوم:
وقعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الأردنية، يوم الثلاثاء، اتفاقية مع شركة النفاذ العربية لتركيب الألياف الضوئية، لإنشاء شبكة الألياف الضوئية اللازمة لتصدير خدمات الاتصالات والإنترنت للعراق. وأشارت الهيئة عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك، إلى أن ذلك يأتي وفقاً لقرار مجلس مفوضي الهيئة بالموافقة على منح رخصة اتصالات فردية عامة لشركة النفاذ العربية لتركيب الألياف الضوئية. وقرر مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، في 10 أبريل الجاري، منح رخصتين جديدتين، للتوسع في تصدير خدمات الاتصالات والإنترنت للدول المجاورة. وأشار رئيس مجلس مفوضي الهيئة، إلى أن الرخصة الخاصة بشركة النفاذ العربية ستمكنها من استخدام حق تركيب كوابل ألياف ضوئية بالعاصمة الأردنية عمَّان كنقطة ربط حتى الحدود العراقية مع خط الفايبر داخل الحدود العراقية.
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني