بغداد- العراق اليوم:
دعا رئيس الجمهورية برهم صالح، الأحد، إلى محاربة “البعث الصدامي” وعدم اتاحة المجال لعودته إلى البلاد، مؤكداً على ضرورة منع ظهور “الاستبداد”. وقال صالح في كلمة له خلال زيارته المقبرة الجماعية لضحايا الأنفال في بادية السماوة، إن “العراق الجديد يجب أن لا ينسى ولا يتناسى تلك الجرائم التي أرتكبت بحق الشعب العراقي بكل مكوناته”، مضيفاً “نعد العراقيين بأن نكون يدأ واحدة لمنع الاستبداد والانتصار لذوي ضحايا النظام المباد”. وتابع صالح، أن “الانتصار للمظلومين والانتصار للحق يتطلب منا في العراق الجديد أن نؤكد على أسسنا وثوابتنا الوطنية في منع ظهور الاستبداد ومحاربة البعث الصدامي وعدم إتاحة المجال له للعودة إلى البلاد، وإنصاف ذوي الضحايا والانتصار لحقوق المظلومين والمحرومين”. جدير بالذكر أن رئيس الجمهورية برهم صالح وصل، صباح اليوم الأحد (14 نيسان 2019)، إلى محافظة المثنى.
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني