بغداد- العراق اليوم: كشف وزير الداخلية السابق، قاسم الاعرجي، تفاصيل جديدة عن عقد سيارات الميتسوبيشي، مبينا أن العقد كان ضمن ثلاثة عقود قدمت لوزارة الداخلية. وقال الاعرجي في حديث متلفز إن "عقد الميتسوبيشي كان من ضمن ثلاثة عقود قدمت لوزارة الداخلية"، لافتا الى أن"شركات السيارات رفضت منحنا عجلات بالدفع الاجل". واضاف، أن "ارتفاع اسعار السيارات بعقد ميتسوبيشي كان بسبب الدفع بالأجل". واوضح الاعرجي، أن "من أتهمني بالفساد في هذه الصفقة عليه اثباته، وخلاف ذلك سيكون لكل حادث حديث". وكان مجلس القضاء الأعلى، أصدر الاحد (17 اذار 2019)، بياناً بشأن صفقة سيارات "الميتسوبيشي" في وزارة الداخلية. وقال الناطق الرسمي باسم المجلس، عبد الستار بيرقدار، في بيان إن "قضية استيراد السيارات (الميتسوبيشي) لوزارة الداخلية في مرحلة التحقيق الإداري في مكتب مفتش عام وزارة الداخلية". وأضاف بيرقدار أن "القضية مازالت في هيأة النزاهة لإكمال إجراءات التحقيق ولم تقدم للقضاء كقضية".
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني