بغداد- العراق اليوم: بين النائب المستقل كاظم الصيادي، الخميس، ان الفاسدين يتلاعبون بتسعيرات الجمارك في حين ان غسيل الاموال وصل الى 750 مليون دولار، مشددا على ضرورة تنفيذ مبدأ من أين لك هذا لنتخلص من الفساد. وقال الصيادي في تصريح متلفز ان “10% فقط من الادوية الداخلة للعراق دخلت القياس والسيطرة النوعية، ونسبة انتاج العراق صفر والفساد يسيطر على الاستيراد”. واضاف ان “الفاسدين يتلاعبون بتسعيرات الكمرك وغسيل الاموال يصل لـ750 مليون دولار، اذ يجب ان ننفذ مبدأ من أين لك هذا لنتخلص من الفساد”. واوضح ان “قانون تمليك العشوائيات هو في الحقيقة قانون لتهديم دور المواطنين، حيث ان الدولة قاسية على المواطن وناعمة مع النصاب والمتنفذين”، لافتاً الى ان “العشوائيات تتحكم بها احزاب متنفذة ومسؤولون في الدولة”.
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني