بغداد- العراق اليوم:
أصدر رئيس مجلس الوزراء العراقي، ووزير الدفاع بالوكالة، عادل عبدالمهدي، قراراً وجَّه بموجبه بصرف رواتب 4 أشهر لقوات البيشمركة. وقال النائب عن كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني وعضو لجنة الأمن والدفاع في البرلمان العراقي، ناصر هركي، إن "رئيس مجلس الوزراء العراقي، عادل عبدالمهدي، وقَّع على قرار صرف رواتب 4 أشهر لقوات البيشمركة، وذلك اعتباراً من تاريخ 1/1/2019، وإلى الآن". وأضاف هركي أن "المبلغ الإجمالي لتلك الرواتب يصل إلى 816 مليار دينار، وقد وجَّه عبد المهدي وزارة المالية العراقية بصرف وإرسال المبلغ إلى إقليم كردستان". وتابع النائب عن كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني وعضو لجنة الأمن والدفاع في البرلمان العراقي، أن "وزارة الدفاع العراقية كانت قد أوقفت قرار صرف مستحقات قوات البيشمركة بحجة عدم وجود بياناتٍ ومعلوماتٍ حول هذه القوات، إلا أن عادل عبدالمهدي، بصفته وزير الدفاع بالوكالة، وقع على القرار مجدداً". وخل ياكلون بجال خالهم !!
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني