بغداد- العراق اليوم:
قرّرَ عضو مجلس محافظة ذي قار، الإثنين، عطا الزاملي الانسحاب من تيار الحكمة بسبب سياسة التهميش وانعدام التنسيق و ضعف التواصل مع القيادات العليا، حسب تعليله. وقال الزاملي في بيان، نه “قرر الانسحاب من الكتلة بسبب الإقصاء والتهميش وعدم القدرة على الاصلاح وتغليب المصالح الخاصة في كتلة الحكمة وفي السلطة التنفيذية”. وانتقد الزاملي – بحسب البيان – الإدارة السيئة للقائمين على “ملف التعيينات في حقل الغراف النفطي والذين يمثلون تيار الحكمة في المحافظة”. كما كشف عن “ضعف التواصل مع قيادات تيار الحكمة المركزية وعدم التنسيق مع ممثليهم في المحافظات بشكل منظم وممنهج وحصر الامر بالعلاقات الشخصية والمصالح المشتركة”. وفي ختام بيانه قدم الزاملي “اعتذاره لناخبيه في المحافظة عن اي تقصير بدر منه في العمل في المرحلة الماضية”.
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني