بغداد- العراق اليوم:
وجه زعيم التيار الصدري، السيد مقتدى الصدر، اليوم الاربعاء، جميع الوزراء وأصحاب الدرجات الخاصة من كتلة الأحرار في الحكومات السابقة بعرض أنفسهم على المجلس الأعلى لمكافحة الفساد. وجاء في بيان لمكتبه، إنه "استنادا الى التوجيهات الخاصة بالسيد مقتدى الصدر واستمرارا في مشروع الاصلاح ودعم الحكومة الحالية في ملف مكافحة الفساد تقرر دعوة جميع الوزراء واصحاب الدرجات الخاصة ممن تسنموا المناصب المشار اليها في الحكومات السابقة والذين كانوا ينتمون الى كتلة الاحرار عرض انفسهم على المجلس الاعلى لمكافحة الفساد الذي تشكل بموجب قرارات الحكومة الحالية لغرض التحقق من عدم وجود ملفات فساد متعلقة بهم". كما أهاب البيان برئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي بصفته رئيس المجلس الاعلى لمكافحة الفساد متابعة هذا الموضوع شخصيا وتوخي الموضوعية والشفافية من عدم وجود ملفات فساد متعلقة بهم". ولفت البيان الى ان "المكتب الخاص للسيد الصدر سيبقى في حالة إنتظار وترقب للنتائج التي ستؤول إليها وفي حال عدم الوصول الى نتائج واضحة ومقعنة سيكون هناك موقف آخر للسيد الصدر"
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني