بغداد- العراق اليوم:
اكد المتحدث باسم الحشد الشعبي محور الشمال علي الحسيني، اليوم السبت، ان محافظ كركوك المقال نجم الدين كريم، لم يدخل الى الحدود الادارية والعسكرية للمحافظة الخميس الماضي للاحتفال باعياد نوروز. وقال الحسيني في حديث صحفي، ان "نجم الدين لم يتواجد في الحدود الادارية والعسكرية لمحافظة كركوك في عيد نوروز، بل ظهر وهو خارج المحافظة ". واضاف ان "خطاباته القومية والعدائية، ليست جديدة ولا تعني لنا شيئاً"، مبينا ان "كريم يخشى الدخول الى كركوك كونه يعلم بوجود دعاوى قضائية عليه ونتحداه لو فعلها لان القضاء لن يسكت عنه". وكانت وسائل اعلام كردية أفادت بزيارة محافظ كركوك المقال نجم الدين كريم، الخميس الماضي، للمحافظة لأول مرة منذ خروجها منها في 16 تشرين الثاني 2017 عقب دخول القوات العراقية. وجاء دخول كريم لكركوك بحسب وسائل الاعلام هذه للمشاركة باحتفالات الكرد بأعياد نوروز في قضاء التون كوبري شمال المحافظة.
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني