بغداد- العراق اليوم:
اكد النائب عن كتلة الاصلاح والاعمار البرلمانية علي البديري، اليوم، وجود معلومات تهدف الى تهريب قادة دواعش، داعياً الجهات المعنية إلى نقل تلك القيادات لبغداد فورا. وقال البديري في تصريح صحفي، ان "وضع محافظة الأنبار في خطر بحسب معلومات وصلت الينا"، مشيراً إلى أن "هناك جهات تحاول تهريب قادة كبار من داعش الإرهابي من داخل تسفيرات الشرطة مقابل ملايين الدولارات". وأضاف، أنه "من ضمن المعلومات التي وصلت الينا أن الوضع في منطقة جويبة أيضاً خطر جداً، كما أن هناك بعض زمر وخلايا داعش الإرهابية تخطط لخرق الأمن في قضاء الفلوجة ومركز مدينة الرمادي بغية تهريب قيادات كبيرة من داعش بالتنسيق مع بعض ضعاف النفوس". واشار ، الى أنه "من بين القيادات الإرهابية التي تروم زمر داعش تهريبها إرهابيون سعوديون ومغاربة وشيشانيون"، داعيا الجهات المعنية إلى "نقل تلك القيادات الإرهابية فوراً إلى بغداد قبل تنفيذ الزمر الإرهابية لمخططاتها".
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني