بغداد- العراق اليوم: انتقد سياسي ونائب السابق، مجلس النواب في دورته الحالية بتأخير اقرار القوانين. وقال وائل عبد اللطيف في بيان ان" البرلمان أقر قانونا واحدا فقط خلال {33} جلسة وهو مايزال يسير على النظام الداخلي للجمعية الوطنية". وأضاف" كما ان زيارات رئيس البرلمان محمد الحلبوسي أكثر من ترؤسه للجلسات"، لافتا الى" عدم الحاجة لإعادة القوانين التي ناقشها البرلمان السابق للحكومة"، رافضاً" لا أستطيع ذكر السبب الحقيقي لتأخر أنعقاد جلسات البرلمان". وأشار الى انه" يجب مسائلة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بشأن عدم اكتمال الكابينة الوزارية"، معلقاً ان" رفع الصبات أهم منجز لعبد المهدي". واختتم عبداللطيف بيانه بالقول، ان" قانون الموازنة مطعون بها أمام المحكمة الاتحادية، والعراق وصل الى عنق الزجاجة".
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني