بغداد- العراق اليوم:
قررت لجنة الرياضة والشباب النيابية, السبت, استضافة وزير الشباب والرياضة احمد العبيدي والمسؤول الامني على مباراة الزوراء والجوية التي الغيت امس الجمعة بسبب سوء التنظيم, مؤكدة أن اللجنة ستطالب الجهات المعنية باسترجاع الاموال الى خزينة الدولة .
وقال عضو اللجنة النائب عباس عليوي إن “لجنة الرياضة والشباب النيابية وجهت كتابا الى وزير الشباب والرياضة وللمسؤول الامني على المباراة التي الغيت باستضافتهما في اللجنة للوقوف على الاسباب الحقيقية التي سادت فيها فوضى كبيرة داخل ملعب المباراة , مما ادى الى اتخاذ قرار بالغائها”.
واضاف عليوي، أن لجنته “ستطالب وزارة الشباب والمتعهد باسترجاع اموال المشجعين الى الخزينة وتوظيفها في دعم الرياضة”, مبينا ان “قرار الالغاء كان صائبا وذلك لعدم امكانية الجهات الامنية من السيطرة على الجمهور الغفير الذي فاق الـ 60 الف”.
وكان اتحاد الكرة أعلن، امس الجمعة، عن تأجيل المباراة بين الزوراء والقوة الجوية الى اشعار آخر، فيما قرر وزير الشباب والرياضة احمد العبيدي، فتح تحقيق باسباب الفوضى
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني