بغداد- العراق اليوم:
ارجع النائب عن تحالف سائرون عباس عليوي، السبت، تعطيل عمل مجلس النواب لمدة طويلة الى منح النواب الكرد فرصة المشاركة باعياد نوروز في 21 اذار الحالي، فيما اشار إلى أن الجلسات المقبلة ستشهد اكمال الكابينة الوزارية. وقال عليوي إن “رئاسة مجلس النواب عطلت عمل المجلس بسبب منح نواب تحالف الكردستاني فرصة المشاركة في اعياد نوروز المقبلة”. وكانت رئاسة مجلس النواب قررت، امس الأول الخميس، تأجيل جلسات المجلس إلى يوم 23 اذار الحالي بعد اقل من اسبوع على استنئاف جلساته عقب عطلة الفصل التشريعي الأول. وفي سياق ذي صلة، اوضح عليوي، أن “مفاوضات تشكيل الحكومة مازالت مستمرة وسيتم تقديم الاسماء الوزراء المتبقين خلال الجلسة المقبلة”، مبينا أن “الحديث عن اسماء يتم تسريبها للاعلام بشان مرشحي الوزارات الأمنية غير دقيق كون الاسماء تم تقديمها الى رئيس الوزراء الذي تم تخويله بشكل حصري لتقديم الافضل”.
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني