بغداد- العراق اليوم: بين النائب عن تحالف البناء عدنان الاسدي ان قانون التجنيس يحتوي على لغم، حيث سيسمح لليهود بالعودة الى العراق، موضحاً ان قرار تجنيس الاجانب بعد سنة اقامة جاء من الحكومة السابقة. وقال الاسدي في تصريح متلفز ان “قرار تجنيس الاجانب بعد سنة اقامة في العراق جاء من الحكومة السابقة، وفي هذا القانون ايجابيات وسلبيات”. واضاف ان “القانون المذكور سيعتبر الكرد الفيليين عراقيين وهذا ايجابي جدا، كما ان الايرانيون الذين تعايشوا لفترة طويلة في العراق سيعتبرهم القانون عراقيين”. واوضح ان “التجنيس لن يمنح لاي احد بل لمن يحتاجه البلد فقط، وهناك لغم في القانون يسمح لليهود بالعودة الى العراق”، لافتاً الى ان “القانون ستجري عليه الكثير من التعديلات وقد يتم اعادته الى الحكومة”.
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني