بغداد- العراق اليوم:
انتقدت كتلة سائرون في مجلس محافظة بابل، الثلاثاء، تغييرات تجريها الحكومة المحلية في المحافظة وتحديدا في مناصب مديري الداوئر. وقال عضو كتلة سائرون في المجلس عقيل الربيعي ان ” كتلة سائرون أعدت خطة عمل خاصة بها للتصدي لكل عمليات الفساد المالي والإداري في ملف الفرص الاستثمارية المحالة والتي مازالت قيد الإحالة فضلا عن عمليات تغيير مديري الدوائر التنفيذيين على أساس الانتماء الحزبي التي تنفذها الحكومة المحلية”، بحسب الربيعي. واشار الى ان “هناك الكثير من علامات الاستفهام وضعتها سائرون على عمل الحكومة المحلية وتحديدا التغيرات التي اجرتها وتجريها بالمناصب التنفيذية في غالبية دوائر بابل”، مؤكدا ان ” بعضها جرى وفق انتماءات حزبية خاصة وان بعض أصحاب المناصب الذين تم استبدالهم يتمتعون بكفاءة عالية في الإدارة “. وتناقل مدونون على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) وثيقة صادرة من محافظ بابل تم بموجبها إعفاء مدير بلدية الحلة (حيدر عبد حسن أسود) من منصبه، ويُكلّف بدلا عنه (محسن جبار عباس معروف).
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني