بغداد- العراق اليوم:
انتقدت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، الأحد، بشدة إعادة تدوير اشخاص في وزارة الكهرباء وترقيتهم ونقلهم من محافظة لاخرى، مشيرة إلى أن أحد هؤلاء من عائلة فيها ثلاث مدراء عامين يتم تدويرهم بين فترة واخرى من مكان الى آخر. وقالت نصيف في بيان إن “جهات عليا في وزارة الكهرباء تقوم بإعادة تدوير أشخاص بعضهم تمت اقالتهم وتمتعوا بفترة استراحة ثم تمت ترقيتهم وجعلهم مدراء عامين ونقلهم من محافظة الى اخرى، مثلا تم تكليف رئيس مهندسين أقدم بمنصب مدير عام توزيع كهرباء بغداد وإعفاء المدير العام السابق، وتكليف معاون رئيس مهندسين بمنصب مدير عام الانتاج في المنطقة الشمالية، وتكليف رئيس مهندسين أقدم بمنصب مدير عام الانتاج في المنطقة الجنوبية، وتكليف رئيس مهندسين بمنصب مدير عام التوزيع في المنطقة الجنوبية”. وأضافت، أن “أحد هؤلاء من عائلة فيها ثلاث مدراء عامين يتم تدويرهم بين فترة واخرى من مكان الى آخر، ولا أحد يتساءل ما الذي قدموه للمواطن من خلال مناصبهم؟ أين هم من معاناة هذا الشعب؟ وهل يفتخرون بالمنجز الذي حققوه في جباية اجور الكهرباء الباهظة من المواطن الفقير واستمرار قطوعات الكهرباء ليبقى يدفع اجوراً للوزارة ولأصحاب المولدات الأهلية” واوضحت نصيف، أن “ملف الكهرباء لن يتحسن طالما هناك حالة من الفوضى المتعمدة في الوزارة التي اشتهرت بفسادها وكانت وماتزال سبباً في نقمة المواطن العراقي، ولابد للفوضى ان تنتهي عاجلا ام آجلا وبالطرق القانونية”.
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني