بغداد- العراق اليوم:
اجرى وزير الكهرباء، لؤي الخطيب، الثلاثاء، 4 تغييرات تتعلق بالمدراء العامين في الوزارة. واظهرت وثيقة اجراء وزير الكهرباء اربعة تغييرات في ادارة الوزارة.
وجاءت كالآتي:
تكليف احمد الحبوبي بمنصب مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد وكالةً.
تكليف وليد خالد حسن بمنصب مدير عام الشركة العامة لانتاج الطاقة الكهربائية المنطقة الشمالية وكالةً.
تكليف محمد عبدالامير بمنصب مدير عام الشركة العامة لانتاج الطاقة الكهربائية المنطقة الجنوبية وكالةً.
تكليف نشأت كاظم بمنصب مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب وكالةً.
وكان الخطيب كشف في تغريدة له عن “استبداله مُنتَسبَين من الديانة المسلمة بواحد مسلم وآخر مسيحي اكثر كفاءة إستناداً الى معيار المهنية حصراً”، مستطرداً بالقول “لقد ورثت أثقل ملف حكومي ولا أتحمل تبعات سوء إدارة و فساد ١٥ سنة طال قطاع الكهرباء”. واضاف، “نجاح ملف الكهرباء مرهون بالتزام الجميع بالقانون والنزاهة والمهنية شرط عدم تدخل السياسة فيه”.
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني