بغداد- العراق اليوم: كشف الحشد الشعبي، اليوم حقيقة تواصله مع السفارة الأميركية في العاصمة بغداد. وقال القيادي في الحشد علي الحسيني، إن "الانباء التي تحدثت عن وجود تواصل او رسائل بين الحشد الشعبي والسفارة الأميركية غير دقيقة، ولا يوجد هكذا تواصل". وأضاف الحسيني، أن "الحشد الشعبي يرفض اي تواصل مع الجانب الأميركي، بل هو يشدد على الاسراع بخروج القوات الأميركية من العراق". وتابع الحسيني، أن "الحشد الشعبي يحمل ما يجري من خروقات امنية وفوضى للولايات المتحدة الأميركية، فكيف يتواصل معها؟". وكانت البعض من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، قد تناقلت فيما بينها أنباء تحدثت عن وجود تواصل ورسائل بين الحشد الشعبي والسفارة الأميركية في العاصمة بغداد.
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني