بغداد- العراق اليوم:
عبر رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية، النائب عدنان الأسدي، الثلاثاء، عن إدانته لتصريحات نقيب المعلمين فرع الرصافة، بحق منتسبي الاجهزة الامنية.
وذكر المكتب الإعلامي للأسدي، في بيان ان "رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية أدان تصريحات نقيب المعلمين فرع الرصافة محمد سعيد، خلال مقابلة على احدى الفضائيات بشأن المنتسبين للقوات الأمنية من الجيش والشرطة ". وأضاف البيان أن القوات الأمنية قدمت الكثير من اجل ان يعيش ابناء البلد بالأمان ومنهم شريحة المعلمين والسلك التدريسي والمدارس والجامعات.
واكد الأسدي، ان "ما ورد على لسان نقيب المعلمين غير مقبول ولانسمح بالتقليل من دور الاجهزة الامنية وان الكثير من منتسبيها هم اصحاب شهادات اكاديمية وشعراء ومثقفين".
وطالب، "نقيب المعلمين بالاعتذار رسميا للقوات الامنية والعسكرية التي سطرت اروع ملاحم البطولة والفداء من اجل الوطن وعاش منتسبوها اقسى الظروف والمواقف والمصاعب".
وأشار الاسدي، إلى ان "القوات الامنية تمثل هيبة الدولة وان المساس بها او التشهير بسمعتها هو اضعاف لهيبة الدولة والقانون".
وكان عضو لجنة الامن والدفاع النيابية النائب كاطع الركابي، اتهم أمس، نقيب المعلمين لفرع الرصافة محمد سعيد بـ"الاساءة والتجاوز" على القوات الامنية.
يذكر ان نقيب المعلمين لفرع الرصافة محمد سعيد، كان قد انتقد أمس الاثنين خلال مقابلة تلفزيونية، التفاوت في الرواتب بين المعلم وعنصر الامن الذي وصفه بأنه "الذي لايفقه الدار والدور"، بحسب قوله
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني